VISITEZ NOTRE
MAGASIN À CONSTANTINE
الأسئلة الشائعة المتعلقة بالمعلومات
مرحبًا بك في "كولشي أوطو"! حسابك هو الخطوة الأولى التي يجب إجراؤها لتقديم طلب. سيتيح لك أيضًا تتبع حالة طلباتك والحصول على تاريخها.
لإنشاء حساب، انتقل إلى قسم "حسابي" الواقع في شريط القائمة. ثم قم بملء استمارة "عميل جديد". ستتلقى بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني تؤكد إنشاء حسابك على "كولشي أوطو".
ندعوكم للنقر على "نسيت كلمة المرور" على صفحة الاتصال "عميل حالي" المتاحة في قسم "حسابي". يُرجى تقديم عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، حيث ستتلقى رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
نحن نولي أهمية كبيرة لأمان وخصوصية المعلومات الشخصية لزبائننا وملتزمون بعدم مشاركة بياناتهم الشخصية مع أي طرف ثالث.
يمكنك تعديل بياناتك الشخصية عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في قسم "معلوماتي الشخصية".
يرجى الانتباه، أنه إذا كنت بحاجة إلى تعديل إحدى بياناتك الشخصية لطلبية جارية، فهذا ممكن اذ كانت طلبيتك في حالة "تم الشحن". إذا تم بالفعل شحن طلبيتك، فلن يتم أخذ تعديلك في عين الاعتبار إلا عند طلبيتك التالية.
لديك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية وتعديلها وحذفها ومعارضتها، كما هو منصوص عليه في قانون المعلومات والحريات الصادر في 6 يناير 1978 المعدل، والذي دخل حيز التنفيذ في 25 مايو 2018 بشأن حماية الخصوصية فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية.
لممارسة هذا الحق، نطلب منك إرسال طلبك إلينا عن طريق ملء نموذج يتضمن اسمك ولقبك وبريدك الإلكتروني.
لا شيء أسهل من ذلك! لهذا، ندعوك لاستخدام أداة الاختيار الموجودة على صفحة قطع الغيار مباشرة على الموقع باستخدام أدوات الاختيار الموجودة على محرك البحث من خلال:
البحث عن طريق العلامة التجارية أو طراز السيارة أو نوع المحرك.
البحث عن طريق رقم الهيكل، ما عليك سوى كتابة رقم الهيكل الخاص بسيارتك واختيار المرجع المناسب له.
البحث عن طريق المرجع أو اسم القطعة أو المنتج في الفئة.
على موقع كولشي اوتو، 7 أيام في الأسبوع - 24 ساعة في اليوم:
- بواسطة مرجع القطعة
- رقم الهيكل لسيارتك
- ماركة، موديل ونوع السيارة
- "حسابي" لمركباتك المحددة بالفعل
يمكنك تعديل أو إلغاء طلبك جزئيًا أو كليًا إذا كان الطلب لا يزال في حالة "قيد المعالجة". لن تتمكن من إجراء هذه العملية بعد أن يتغير حالة الطلب إلى "مُوكد" في حسابك الشخصي.
يمكنك إجراء عملية الإلغاء مباشرة على الموقع من خلال حسابك الشخصي "حسابي" في قسم "طلباتي".
ملاحظة عندما يتم شحن الطلب من مرفقنا، لن تتمكن من إلغائه. يجب عليك رفض الطرد عند التسليم من قبل شركة الشحن.
لا يُمكن إضافة منتج أو مرجع إلى طلب تم تأكيده بالفعل.
الدخول إلى حسابك كزبون وفي قسم "طلباتي"، انقر على "تتبع الطلب" للطلب الذي ترغب في متابعته. سيتم إخبارك بمرحلة تطور طلبك.
سيتم أيضًا إرسال رابط لك عبر البريد الإلكتروني عند شحن طلبك وسيسمح لك بتتبع الطرد الخاص بك مباشرة على موقع الشحن.
سيظهر حالة الطلب بهذا الشكل
Un lien vous sera également envoyé par mail lors de l’expédition de votre commande et vous permettra de suivre votre colis directement sur le site du transporteur.
Le statut de la commande apparaîtra sous cette forme
ندعوكم للتواصل مباشرة مع خدمة الزبائن للإبلاغ عن استلام طرد تالف من قبل شركة الشحن.
نحن نقوم بتوصيل الطلبات في جميع التراب الجزائري. بمجرد تقديم الطلب وتأكيده، سيتم معالجته وإعداده للشحن في متوسط 24 ساعة. ومع ذلك، قد تختلف فترات التسليم بين 12 و72 ساعة كحد أقصى، اعتمادًا على القطع المطلوبة (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والأيام العطل).
بالنسبة لأي طلب يتم تقديمه يوم الجمعة أو السبت أو أي عطلة، يتم حساب مدة التسليم من أول يوم عمل بعد ذلك.
تقوم كولشي اوطو بتوصيل طلبك إلى العنوان الذي تختاره (المنزل، المكتب، أو نقطة استلام).
سيتم إعلامك عبر مكالمة هاتفية أو رسالة نصية أو بريد إلكتروني عندما يكون طلبك على وشك التسليم.
مهم: لا تنسى إدخال رقم هاتف محمول صحيح عند تقديم طلبك لتلقي إشعار التحديد الزمني عبر الرسائل النصية القصيرة والتذكير.
كولشي أوطو" توفر لزبائنها وسيلة الدفع نقدًا عند التسليم. وفي وقت قريب جداً، سيكون الدفع بواسطة بطاقة بنكية متاحًا أيضاً.